الاثنين، 29 مارس 2010

وبعد نجاح تصميم الاعلان الأول


نجاح ساحق ما توقعته ردت فعل فرحتني لاول منتج
استخدمت في التصميم الاول نظرية الفن ثيوري نظريه تسويقيه تقول التسويق كسب قلوب ناس بالوناسه تقريب شرحها بالعامي يعني اذا قدرت تخلي شخص يفرح راح تلقى من عنده ردت فعل لموضوعك المنتج الثاني من سلسلة المعابيج الكويتيه معبوج آي وفيها تكمله لقصة حجي عباس وحجي مرزوق القصه طويله وكاتبها في اماكن مختلفه الي حاب يقراها يدش على القوقل ويكتب معبوج احح وراح يوصل للقصتين ملوت المنتج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق